كرونو

None

الـ"كاف": "فوز المغرب غدا سيمنحه تأهلا مبكرا لثمن النهائي وجزر القمر يؤمنون بفرصتهم في المباراة رغم صعوبة المهمة"

تطرق الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للمباراة الهامة التي ستجمع بنظيره ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات "طوطال إنيرجي 2021".


وشدد تقرير للكاف على أن المنتخبان حققا نتائج متباينة في الجولة الأولى، حيث فاز المغرب على بهدف دون رد، فيما انهزم منتخب جزر القمر أمام الغابون بنفس النتيجة.


وأوضح الموقع الرسمي للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، أن المنتخبان سيدخلان المباراة تحت ضغط مختلف، حيث أن أسود الأطلس ستسعى إلى الفوز الذي سيمنحهم تأهلا مبكرا للدور القادم، مشيرا إلى أن مدرب المغرب وحيد خليلوزيتش يتجه للاعتماد على سفيان بوفال مسجل هدف الفوز أمام غانا، وذلك في ظل عدم جاهزية مجموعة من نجوم المنتخب المغربي.


وفي الجهة المقابلة، أكد تقرير الكاف أن منتخب جزر القمر على الرغم من معرفتهم بمدى صعوبة المهمة ضد المنتخب المغربي، إلا أنهم يقبلون التحدي ويؤمنون بفرصتهم في المباراة، بعد أن أثبتوا في المقابلة الأولى أنهم ليسوا الفريق الذي يمكن التقليل من شأنه في مثل هذه البطولة.


ويواجه الأسود منتخب جزر القمر، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي (17:00 غرينيتش+1). 

عرض المحتوى حسب: