كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية: "لست قلقاً بشأن النصيري.. إنه مَرجِعٌ في مركزه وهو لاعب متكامل سيكتسب قريباً التنافسية التي فقدها للإصابة"

قال المهدي بنعطية، قائد السابق، إنه ليس قلقاً البتّة بشأن مواطنه ، بعدما أهدر ضربة جزاء أمام منتخب ، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مؤكداً أن مهاجم سيعود بقوة في المستقبل القريب. 


وأوضح الدولي المغربي السابق لدى تحليله لمجريات مباراة "أسود الأطلس" أمام جزر القمر بقنوات "بي إن سبورتس" في نسختها الفرنسية بالقول: "لست قلقاً مُطلقاً بشأن يوسف النصيري، إنه مرجع في مركزه، كما أنه لاعب متكامل. لقد عاد من إصابة طويلة الأمد ولا يجب الضغط عليه". 


"إنه يفتقد للتنافسية حالياً لكنه سيكتسبها وسيستعيد إيقاعه مع مرور الوقت"، يُضيف بنعطية الذي أعلن اعتزاله اللعب قبل بضعة أسابيع، بعد مسيرة فاقت الـ17 سنة في عالم الاحتراف. 


وكان النصيري قد حلّ كبديل في الجولة الثانية ضمن مباراة جزر القمر التي تفوق فيها المنتخب الوطني بثنائية نظيفة، قبل إهداره ضربة جزاء وانفراد، في أول ظهور له بعد تعافيه من الإصابة التي ألمّت به مؤخراً. 


يُذكر أن "الأسود" ضمنوا تأهلهم إلى ثمن النهائي عقب رفع رصيدهم إلى ست نقاط، إثر التغلب على غانا وجزر القمر، على أن يخوضوا اللقاء الثالث أمام الغابون، يوم الثلاثاء القادم.

عرض المحتوى حسب: