كرونو

None

بادوفاني مدرب حراس جزر القمر لـ"البطولة": "المنتخب المغربي سيتطور بقوة مع مرور المباريات"

أشاد مدرب حراس مرمى منتخب ، الفرنسي جون دانييل بادوفاني، بأداء ولاعبي المنتخب المغربي، الذي استطاع يوم أمس الجمعة، حسم تأهله بصفة رسمية إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


وفاز على جزر القمر بثنائية نظيفة، سجلها و، ليرفع "أسود الأطلس" رصيدهم إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، قبل جولة من نهاية الدور الأول، وسيواجهون يوم الثلاثاء القادم (20:00 غرينيتش+1).


وفي تعليقه على المباراة، قال بادوفاني في تصريح لـ'البطولة': "المنتخب المغربي لديه لاعبين بمؤهلات عالية، ويملك الكثير من الخبرة. لديهم خطة لعب يقومون بتطبيقها بشكل جيد، وحسب رأيي سيتطورون بقوة مع مرور المباريات".


وأشاد جون دانييل، بالمردود الذي قدمه الحارس سليم بن بوينا: "لقد أشرفت على تدريبه لمدة عامين على مستوى النادي، وكنت أعرف أنه قادر على تقديم هذا النوع من الأداء. اشتغل كثيرا للوصول إلى ما هو عليه الآن، وأنا سعيد وفخور به، لأننا أميضنا الكثير من الساعات مع بعض في العمل. هذه مكافأة بالنسبة له".


وختم بادوفاني حديثه قائلا: "الآن تبقت لنا مباراة واحدة، أتمنى أن يتألق فيها بن بوينا، حتى لا نستقبل أي هدف، وأن نخرج منتصرين ضد غانا"، علما أن المباراة ستجرى يوم الثلاثاء القادم (20:00 غرينيتش+1).


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب جزر القمر وفي حال فوزه على غانا، سيرفع رصيده إلى 3 نقاط، وسينتظر لمعرفة إن كان سيتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات صاحبة المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: