كرونو

تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

ضاربا رأسه بيده "طردا للنحس".. خليلوزيتش يثني على نتائجه مع المغرب ويؤكد: "مواجهة الغابون تحدٍّ آخر لمواصلة سلسلة الانتصارات"

أكد الناخب الوطني ، أن الكتيبة ستدخل مواجهة، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ل "طوطال إنيرجي" بغاية تحقيق الانتصار وإراحة بعض الركائز الأساسية.


وقال المدرب البوسني في الندوة الصحفية التي تلت مباراة جزر القمر: "ستكون هناك تغييرات في مباراة الغابون، سأريح بعض العناصر، هدفنا الانتصار في المباراة الثالثة، ومواصلة النسق التصاعدي الذي نبصم عليه منذ أكثر من سنة".


وتابع: "حققنا العديد من الانتصارات (يضرب في الطاولة ورأسه طردا للنحس)، أظن أنه الفوز الـ11 تواليا، هو أمر يبقى مثيرا لللإعجاب ولا يجب أن يتوقف".


واستطرد: "حينما تدخل مسابقة قارية وتجلس مع مجموعة لأكثر من شهر فإنه من الضروري أن تمنح للعناصر الـ28 حقها من كعكة المشاركة خصوصا إذا كان الفرد يستحقها".


واختتم: "صعب جدا أن ترى لاعبا يتدرب لشهر كامل ولا تمنحه فرصة المشاركة، وكمدرب لا بد من منح الفرصة للكل، مثلا أشرف حكيمي جرى كثيرا يوم أمس، فعلينا منحه القليل من الراحة من أجل خوض مباراة الثمن".


وضمن المغرب بطاقة العبور للدور الموالي من "الكان" بتصدره المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من انتصارين على غانا وجزر القمر، علما أنه سيلاقي الغابون يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: