كرونو

فريق الرجاء الرياضي
فريق الرجاء الرياضي

غموض "كبير" يلُف لائحة الرجاء القارية وسط "ارتباك" مسؤولي الفريق الأخضر

من المنتظر أن تشهد قائمة فريق ، التي ستخوض غمار منافسات دور المجموعات ، مجموعة من التغييرات.


وبات مسؤولو فريق الرجاء مطالبين بالتعاقد مع عدة لاعبين جدد، لتعويض بعض الأسماء التي غادرت أو ستغادر القلعة الخضراء.


ومن بين اللاعبين الذين لن يواصلوا المسار القاري رفقة النسور رغم تواجدهم في اللائحة الأفريقية، المهاجم الحسين رحيمي الذي انتقل إلى سريع واد زم، وعبد الإله الحافيظي المنتقل إلى الحزم السعودي، وسامي هين وعمر بوطيب اللذان تم فسخ عقدهما، بالإضافة إلى بعض الأسماء التي غادرت مع بداية الموسم ولم تشارك في الدور التمهيدي الثاني كأيوب نناح، صومايلا واتارا، ومحمد الدويك.


ولازال الغموض يلف وضعية كل من محمود بنحليب الذي يرغب الفريق في فسخ عقده، وكذا زكرياء الهبطي الرافض لفكرة إعارته لإحدى أندية البطولة، مفضلا تسلم أوراقه.


ومن المرتقب أن يغيب الحارس أنس الزنيتي هو الآخر عن صفوف الرجاء الرياضي، في الأربع مباريات الأولى بدور المجموعات لدوري الأبطال، بعد تعرضه لكسر على مستوى ساعد يده، خلال شهر دجنبر الماضي.


وحسم فريق الرجاء الرياضي إلى حدود اللحظة صفقتين شتويتين، ويتعلق الأمر بالجناح هيثم البهجة والكونغولي كاديما كابانغو، وهما أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى اللائحة الأفريقية، بالإضافة إلى المهاجم حميد أحداد والمدفع جمال حركاس، اللذان غابا عن الدوري التمهيدي الثاني لعدم تقييد اسميهما في اللائحة التي تم إرسالها للكاف، بعد أن تم انتدابهما بشكل متأخر.

عرض المحتوى حسب: