كرونو

None

بهدفين من ضربتي جزاء أعلنهما الكزاز.. مالي وغامبيا يقتسمان النقاط ويقتربان من بلوغ دور الـ16 من "الكان"

تعادل منتخب مع بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "ليمبي"، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة لـ "طوطال إنيرجي".

وأدار المباراة الحكم سمير الكزاز، إلى جانب لحسن أزكاو كمساعد أول وزكرياء برينسي كمساعد ثان، والكونغولي ندالا نغامبو حكما رابعا، بينما أنيطت مهمة قيادة غرفة "الفار"، بالحكم المغربي رضوان جيد بمساعدة بشرى كربوبي.


وخالفت غامبيا التي تشارك للمرة الأولى في "الكان" التوقعات في الشوط الأول، حيث ضغطت على الماليين وكادت أن تنهيه متقدمة في النتيجة من كرتين اصطدمت الأولى بالعارضة الأفقية والثانية بالقائم الأيسر، بينما ردت مالي من بعض الهجمات التي غابت عنها الخطورة.


وفي شوط المباراة الثاني، بدأت بوادر الخطورة في الظهور خاصة من طرف مالي التي هددت المرمى الغامبي في أكثر من مناسبة وسط تألق كبير من مودو جوبي حامي عرين غامبيا.


وفي الدقيقة الـ79، تحصل المنتخب المالي على ضربة جزاء أعلن عنها الحكم سمير الكزاز بعد مراجعة للقطة في "الفار"، انبرى لها بنجاح إبراهيما كوني، مانحا التقدم للماليين قبل دقائق من نهاية المباراة.


وعاد سمير الكزاز للظهور في الصورة مرة أخرى حين أعلن عن ضربة جزاء لصالح غامبيا في الدقيقة الـ90، بعد لمس الكرة ليد لاعب مالي، انبرى لها بنجاح موسى بارو، مانحا التعادل لـ"العقارب".


وبهذه النتيجة، رفع المنتخبان رصيدهما للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة، ليقتربا بذلك من بلوغ دور الـ16 من "الكان"، في انتظار نتيجة مواجهة تونس وموريتانيا صاحبة الحصيلة الفارغة من النقاط، يومه الأحد، انطلاقا من الخامسة مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: