كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
أرشيف
أرشيف

خليلوزيتش: "الكثيرون لم يستوعبوا قرار استبعاد زياش في الوهلة الأولى.. لكنني كُنت أُدرك ما أفعله"

اعتبر ، مدرب ، أن قرار استبعاده للاعب ، ، أثبت نجاعته وصوابه لحدود الآن، مؤكداً أن المجموعة صارت تؤدي بسلاسة وانسجام أكبر، قبل تشديده على أن "أسود الأطلس" هم كُتلة في المقام الأول قبل أن يكونوا أفراداً أو شيئاً من هذا القبيل.


وقال الناخب الوطني في حديث لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الكثيرون لم يستوعبوا خطوة استبعاد زياش في الوهلة الأولى، لكنني كُنت أدرك ما أفعل، لقد انهزمت في مباراة ودية واحدة فقط طيلة سنتيْن ونصف. بالنسبة لي المجموعة أهم بكثير من الأفراد، أي شخص لا يُمكنه احترام الفريق ليس بوسعه اللعب معي".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الآن أصبحنا نؤدي بسرعة أكبر وهناك تحركات بدون كرة بشكل أكثر، كما أننا اكتسبنا فعالية هجومية أكبر في المباريات الخاصة بالتصفيات الأفريقية المرتبطة بنهائيات كأس العالم، لقد أحرزنا 20 هدفاً فيما لم نستقبل سوى هدفا واحداً".


"هذه الأهداف سُجِّلت من المهاجمين والمدافعين ولاعبي الوسط كذلك، لأن نقطة قوتنا تتمثّل في المجموعة وهذا شيء مهم للغاية"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس"، لافتاً إلى أن القميص الوطني يظل غالياً ولا يُتيح لأي لاعب عدم الانتظام في نمط مُحدّد سلفاً والانصهار في البوتقة.


وكان استبعاد خليلوزيتش لزياش قد أثار جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المغربي، بعد الخلافات التي نشبت بين المدرب واللاعب، وهو ما قذف بهذا الأخير خارج نهائيات "طوطال إنيرجي" 2021 التي يُشارك فيها المنتخب الوطني حالياً بالكاميرون.

عرض المحتوى حسب: