كرونو

None

الطاقم الطبي للغابون يحاول إقناع "الكاف" بجاهزية أوباميانغ وليمينا لمواجهة المغرب ويستعد لإجراء فحوصات جديدة

يستعد الطاقم الطبي، لإجراء بعض الفحوصات الطبية الجديدة، للثنائي بيير إيميريك أوباميانغ وماريو ليمينا، للحسم في جاهزيتهما قبل مواجهة ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وأكدت صحيفة "ذي صن" النسخة النيجيرية، أن الجهاز الطبي للغابون، يسارع الزمن من أجل إقناع "الكاف" بعدم وجود مشاكل مؤثرة على مستوى القلب، عند اللاعبين المذكورين.


وكان الثنائي المذكور، إلى جانب لاعب اتحاد طنجة أكسيل مايي، قد منعوا من المشاركة في مواجهة غانا السابقة، بعد ثبوت وجود مشاكل لديهم على مستوى القلب حسب بعض الفحوصات.


ورد مدرب المنتخب الغاني، عبر ندوته الصحفية التي أعقبت مواجهة غانا، قائلا: "أوباميانغ وليمينا لا يعانيان من مشاكل في القلب، لكن فيروس كورونا خلّف بعض الآثار وراءه"، في إشارة إلى احتمالية جاهزيتهما للمشاركة ضد المغرب.


ويسعى الغابون، للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل كـ"متصدر" للمجموعة الثالثة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، على بعد نقطتين من المغرب المنفرد بالرتبة الأولى (6 نقاط).


ويجرى اللقاء بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب (20:00 غرينيتش +1)، في ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي الكاميرونية.

عرض المحتوى حسب: