كرونو

None

جماهير الرجاء تسائل محفوظ عن "ملف الانتدابات" وسط "أحلام وردية" بثها سابقا واصطدمت بـ"واقع مرير" وأسماء حضرت ولم تعوض من رحلوا!

ينظر الجمهور بعين الترقب لـ"ملف الانتدابات" الخاصة بفريقها، وسط وعود سابقة من رئيس النادي أنيس محفوظ وواقع لا يتضمن بندا أو حرفا مما سبق للأخير ذكره لحظة تعيينه رئيسا لإدارة "الخضر".


وبمجرد وصولهم لمركز قيادة الرجاء، سارع أنيس محفوظ والناطق الرسمي للفريق عبد الإله الإبراهيمي للتلويح بالوعود ذات اليمين وذات الشمال، مؤكدين على تعاقد الفريق مع المدرب "العالمي" مارك فيلموتس (على حد قولهم)، في انتظار البث في بعض الصفقات مع لاعبين "وازنين" سيضعون الرجاء في السكة الصحيحة للعودة لمنصة الألقاب في دوري أبطال أفريقيا.


واستبشرت جماهير الرجاء الرياضي "خيرا" بالنفس الجديد الذي نفث في إدارة الفريق، قبل أن تنتهي "الأيام الجميلة" ويسقط القناع بمرور الأيام مصطدمة بوعود "واهية" ونتائج "سلبية" أبرزها ضياع لقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري، لتكتمل الصورة "القاتمة" بمواصلة تسريح ركائز النادي آخرهم عبد الإله الحافيظي.


وأقدم النادي الأخضر لحدود اللحظة على صفقة رسمية واحدة تتمثل في هيثم البهجة القادم من الشباب الرياضي السالمي، بالإضافة لحارس شباب بلوزداد، مرباح غايا والكونغولي بيني بادينانغا وهما الصفقتان اللتان لم تصطبغا بعد بطابع الرسمية.


وأمام هذا التحرك الضعيف في "الميركاتو الشتوي" الذي انطلق أول أمس السبت، بدأت الألسنة الرجاوية في الحديث عن وعود رئيسها التي جانبت المصداقية في أكثر من مناسبة بدءا من تدبيره لملف المدرب لسعد الشابي الذي أكد مواصلة الاعتماد عليه قبل أن يتم فسخ تعاقده، مرورا بالتتويج بلقب السوبر وتحسن أداء الفريق وهو ما لم يحدث لحدود اللحظة، وصولا لملف الانتدابات التي تراها "ضعيفة".


وأبدت الجماهير الرجاوي امتعاضها من "إضعاف" الفريق بتسريح خدمات العديد من الركائز الأساسية ويتعلق الأمر بكل من بين مالانغو، سفيان رحيمي وعبد الإله حافيظي، مع التعاقد مع لاعبين "مغمورين" لم يسجلوا حضورهم في أي مباراة رسمية، وآخرين ظهروا ولم يقنعوا وعادوا للبقاء في الظل قبل أن يتم فسخ التعاقد معهم.


وتضع الجماهير الرجاوية يدها على قلبها أمام مستقبل "لا يحمل أية إشراقة" وحاضر "لا يعد بالكثير"، مع ضبابية في موقف الإدارة التي لا زالت لم تظهر عصا التغيير، مكتفية بالقول بدل الفعل، في وقت تتساقط فيه أوراق أيام استعدادات الفريق لدخول غمار المباريات الرسمية مرة أخرى سواء محليا في البطولة الاحترافية "إنوي" أو قاريا عبر بوابة دوري أبطال أفريقيا.


يذكر أن الرجاء يخوض تربصاً إعدادياً حالياً بمدينة أكادير تحت قيادة المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، وقد خاض اليوم مباراة ودية أمام أولمبيك الدشيرة انتصر فيها بهدف نظيف من توقيع المهاجم مصطفى كوياطي.

عرض المحتوى حسب: