كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
غانم سايس
غانم سايس

سايس يصوت على بنزيما وميندي كأفضل لاعب وحارس تواليا ويختار توخيل كأحسن مدرب في حفل جوائز "الفيفا"

فضل ، قائد المنتخب لكرة القدم، التصويت على ، لاعب ريال مدريد، في اختياراته لأفضل لاعب في العالم الخاصة بجوائز "الأفضل" التي تقدمها "الفيفا".


وصوت لاعب وولفرهامبتون ووندررز على كريم بنزيما كاختيار أول، و، لاعب باريس سان جيرمان، كاختيار ثان، ثم، لاعب بايرن ميونخ كاختيار ثالث.


واختار عميد النخبة الوطنية السنغالي إدوارد ميندي، كأفضل حارس، يليه جانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، ثم مانويل نوير، حامي عرين بايرن ميونخ.


كما صوت غانم سايس على توماس توخيل، قائد العارضة الفنية لتشيلسي كأفضل مدرب، يليه روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، وأنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير.



هذا وتوج مهاجم بايرن ميونخ الألماني بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية، متفوقا على كل من المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.


واختير الهداف البولندي عقب قيادته الفريق البافاري للتتويج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، بعد كسره لرقم جيرد مولير كأكثر لاعب تسجيلا في موسم واحد من "البوندسليغا" بإحرازه لـ41 هدفا.


وأقيم الحفل على شاكلة حدث افتراضي في مقر "الفيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية دون حضور المتنافسين على الجوائز المختلفة أو الضيوف بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

عرض المحتوى حسب: