كرونو

مراد بوعكاز
مراد بوعكاز

راقٍ جزائري: "أبحث عن تذكرة للذهاب إلى الكاميرون حتى أُرقي المنتخب الوطني هناك"

أعلن أحد الرقاة الجزائريين، مراد بوعكاز، عزمه على التوجُّه إلى الكاميرون، غدا الأربعاء أو بعد غد الخميس، لملاقاة ورُقية لاعبيه، قبل مباراتهم الثالثة أمام ، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال بوعكاز في مقطع فيديو، إنه يبحث عن تذكرة بمساعدة بعض أصدقائه من فرنسا نحو الكاميرون، بغرض الوصول إلى هناك ومُقابلة لاعبي المنتخب الجزائري لعمل الرُّقية الشرعية لهم، "طرداً للنحس" و"سوء الطّالع".


يأتي ذلك، بعدما ادّعى رقاة آخرون من الجزائر أن كتيبة المدرب، جمال بلماضي، يُلازمها "السِّحر والعين"، ومن بينهم المعروف بـ"إبن الشنفرة" الذي قال إنه "شاهد المنتخب الجزائري يُعاني من السحر والعين".


وكان حامل لقب النسخة الماضية من "الكان" قد تعادل في مباراته الأولى أمام السيراليون بدون أهداف، قبل الانهزام بهدف نظيف أمام غينيا الاستوائية، ليتجمّد بذلك رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير ضمن المجموعة الخامسة.


ويحتاج رفاق اللاعب ياسين ابراهيمي لتحقيق الانتصار على ساحل العاج إن هم أرادوا العبور إلى ثمن النهائي، علماً أن المقابلة ستُجرى بعد غد الخميس، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: