كرونو

None

منتخب غينيا يبلغ دور الـ16 من "الكان" رغم هزيمته أمام زيمبابوي ومالاوي ينتظر حسم تأهله كـ"أفضل مركز ثالث" بتعادله أمام السنغال "المتصدر"

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت ب على أرضية ملعب "كويكونج"، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، من "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، مع أفضلية طفيفة لمالاوي، وفي شوط المباراة الثاني تحصل هذا الأخير على ضربة جزاء قبل أن يلغيها الحكم بعد العودة للفار، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.


وفي المباراة الثانية عن ذات الجولة، أنهت زيمبابوي شوط المباراة الأول أمام غينيا متقدمة بهدفين نظيفين، حملا توقيع كنوليدج ماسونا من ضربة رأسية (د 26')، وكوداكواشي ماهشي من تسديدة قوية (د 43').


وفي شوط المباراة الثاني، قلصت غينيا النتيجة بهدف في الدقيقة الـ49 حمل توقيع نابي كيتا، فيما لم تعرف باقي الدقائق أي جديد لتنتهي المواجهة بانتصار زيمبابوي بهدفين مقابل واحد.


وبذلك، حسم السنغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما جاء المنتخب الغيني في الوصافة بأربع نقاط، فيما ينتظر مالاوي حسم تأهله كواحد من أفضل 4 منتخبات تتأهل كثالث للمجموعة بامتلاكها لـ4 نقاط، بينما تتوفر زيمبابوي المغادرة للمسابقة على ثلاث نقاط.

عرض المحتوى حسب: