كرونو

مدرب غامبيا توم سينتفيت يؤكد لصحيفة البطولة أن تونس أحد أقوى المرشحين في كأس أمم أفريقيا وتمنى أن يكون لاعبوه قادرين على إحداث مفاجأة
مدرب غامبيا توم سينتفيت يؤكد لصحيفة البطولة أن تونس أحد أقوى المرشحين في كأس أمم أفريقيا وتمنى أن يكون لاعبوه قادرين على إحداث مفاجأة

مدرب غامبيا لـ"البطولة": "تونس أحد أقوى المرشحين في كأس أمم أفريقيا وأتمنى أن نكون قادرين على إحداث مفاجأة"

قال مدرب ، توم سينتفيت، في مقابلة صوتية مع "البطولة" إن منتخب "العقارب" يعرف نظيره جيدًا، قبل لقائهما على أرضية ملعب "ليمبي"، غدًا الخميس (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة السادسة في "طوطال إنيرجي" 2021.


وافتتح البلجيكي حديثه لـ"البطولة"، قائلًا: "تونس تحتل المركز الثلاثين في تصنيف الفيفا وشاركت في مونديال روسيا، وهي مؤهلة لخوض الدور الفاصل لبلوغ كأس العالم 2022 بقطر، كما نجحت في الصعود إلى نهائي كأس العرب".


وتابع إشادته بالمنافس: "إنه منتخب قوي جدًا، يمتلك لاعبين بمهارات فردية عالية، ولديه استراتيجية قوية من الناحية الجماعية. ستكون بلا شك مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا".


وتابع: "أعرف 'نسور قرطاج' جيدًا. لقد لعبت ضدهم من قبل مع منتخب الطوغو في المنستير عام 2016. إنه أحد أقوى المرشحين في كأس أمم أفريقيا، وشخصيًا أُكنّ احترامًا كبيرًا للاتحاد التونسي لكرة القدم ومدربه منذر الكبير".


واستطرد: "المنتخب التونسي أصبح أفضل ممّا كان عليه في كأس العرب، ولاعبوه متحمسّون جدًا لمواجهتنا لأنهم مطالبون بالفوز. أنا متأكد بنسبة 100 بالمئة أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة جيدة".


ثم اختتم قائلًا: "مهمتنا لن تكون سهلة أمام تونس، وأتمنى أن نكون قادرين على إحداث مفاجأة".

عرض المحتوى حسب: