كرونو

تاريخ الإزدياد 1952-05-15
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد البوسنة والهرسك
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
عدسة 'البطولة" - عز العرب نايبط
عدسة 'البطولة" - عز العرب نايبط

خليلوزيتش: "عدم انتصارنا هو خطئي.. أعتبر نفسي غير ناجح حتى ولو أنني حققت الهدف بتصدر المجموعة"

اعترف الناخب الوطني ، بخطئه في إدارة مواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثالثة في كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال المدرب البوسني في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "كانت مواجهة صعبة، الهدف المبكر الذي تلقيناه بعثر أوراقنا، وأفقد اللاعبين تركيزهم، لأنهم وجدوا أنفسهم متأخرين للمرة الأولى في المسابقة".


وأضاف: "كتيبتي أظهرت قوة شخصيتها بعودتها في النتيجة على مناسبتين، ونجحنا في التعديل. علمنا أنهم سيعتمدون على الهجمات المرتدة (الغابون)، سيطرنا لكن كان هناك العديد من الأخطاء التكتيكية".


وتابع: "رغم استحواذنا على الكرة لم نقم بمباراة كبيرة، عدم انتصارنا هو خطئي، بالرغم من التغييرات التي قمنا بها، أعتبر نفسي غير ناجح حتى ولو أنني حققت الهدف بتصدر المجموعة، كنت آمل استكمال سلسلة الانتصارات، لكن اليوم لم نتمكن من ذلك".


واختتم: "كان هناك بعض اللاعبين المصابين وآخرون تعرضوا للوباء، كان لزاما علي منحهم الفرصة للتطور واسترجاع مؤهلاتهم، لذا كنت مجبرا على أخذ هذه المخاطرة واستبدال تشكيلتي بدل الاعتماد على الأسماء ذاتها، لذا فالمباراة المقبلة ستعرف حضور اللاعبين الأكثر جاهزية".


ومن المرتقب أن يخوض المنتخب المغربي مواجهة ثمن نهائي "الكان" يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي الكاميرونية، في وقت لم يتحدد بعد منافسه في دور الـ16.

عرض المحتوى حسب: