كرونو

None

"الشيشة والخمر" في مقر إقامة منتخب غينيا بعد الهزيمة ضد زيمبابوي!

قالت تقارير إعلامية غينية، إن بعض لاعبي منتخب بلادها، ضُبطوا وهم يدخنون "الشيشة" في مقر إقامتهم، بعد الهزيمة ضد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة "طوطال إنيرجي" 2021.


وانهزمت أمام زيمبابوي أول أمس الثلاء (2-1)، ورغم ذلك، فإن رفاق القائد ، تأهلوا لثمن النهائي، عقب احتلالهم المركز الثاني للمجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، خلف صاحبة الصدارة (5 نقاط).


وأشار موقع "غيني فوت"، وفق ما أكده له مصدر من داخل بعثة المنتخب الغيني، إلى أن بعض اللاعبين كانوا يتواجدون في غرفة أحد زميلهم، وهناك كانوا يدخنون "الشيشة" ويشربون الخمر، وتم اكتشاف الأمر عن طريق أحد مسؤولي الاتحاد الغيني لكرة القدم.


وبعد أن طالبهم المسؤول بالتوقف عن هذه الممارسات، قام اللاعب سيدوبا سوماه، وتلفظ ببعض الكلمات، مؤكدا أنه لا يبالي ولا يهتم إن كان الاتحاد الغيني سيطرده، مشيرا إلى أنه مستعد لترك منتخب بلاده.


ودائما حسب موقع "فيني فوت"، فإن اللاعب ذاته "سيدوبا سوماه"، طلب منه الطاقم التقني إجراء عمليات الإحماء قبل 5 دقائق من نهاية المباراة ضد زيمبابوي، لكنه رفض، ولم يرغب في المشاركة كبديل.


تجدر الإشارة، إلى أن غينيا، ستواجه في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، المنتخب صاحب المركز الثاني للمجموعة السادسة، الذي سيتحدد مساء اليوم الخميس.

عرض المحتوى حسب: