كرونو

None

محاولًا تبرير رسالته "اللا أخلاقية" لمتابعة مغربية.. دراجي يتهم حسابا وهميا بالتحريف والمغاربة يصفون ذلك بـ"الحجة الغبية"!

يواصل ، توجيه "انتقادات شديدة اللهجة"، للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، منذ مساء أمس الخميس، بعد إقصاء من "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، على خلفية رسالته اللاأخلاقية التي بعثها في الخاص لإحدى متابعاته المغربيات في موقع "تويتر".


وحاول دراجي تقديم بعض الحجج والدلائل على أن حسابا وهميا قام بفبركة الصور التي تم تداولها، وأنه لا يتحمل مسؤولية ما كُتب، غير أن المتابعين وصفوا ذلك بـ"المحاولة الفاشلة والغبية".


وكتب دراجي في حسابه الرسمي بـ"تويتر": شكرا لإدارة تويتر التي أغلقت الحساب الوهمي #Fake_account الذي فبرك رسالة يتداولها تجار الفتنة من الذباب البشري والذباب الإلكتروني ويستغلونها لمآرب مفضوحة. ولجميع الإخوة المتابعين الذين انتصروا للحق وفضحوا فبركة الرسائل الوهمية بمراسلتهم إدارة تويتر أقول لهم من أعماق القلب شكرا".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للمتابعة التي توصلت برسالة الدراجي، إذ أنها وثقت ذلك عبر مقطع فيديو.

وأضحى دراجي مصدر استفزاز لمختلف البلدان، إذ أثار الجدل في تدوينات سابقة أغضبت التونسيين بعد نهائي كأس العرب، إلى جانب المصريين في وقت سابق، وغيرهم من الدول العربية الأخرى، إذ اتهمه البعض بمحاولة استغلال انتمائه لمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، لتعظيم الجزائر بنبرة استعلائية واستصغار مُنتخبات أخرى بقلب الحقائق.


وأثار دراجي الجدل طيلة رحلة دور المجموعات للمسابقة القارية الجارية حاليا في الكاميرون، إذ اعتبر أن تراجع مستوى الجزائر كان بسبب عوامل خارجية كالسحر والشعوذة، ما اعتبره البعض انعكاسا لأميته وعقليته المتخلفة "حسب تعبيرهم".


يذكر أن المنتخب الجزائري، ودع "كان الكاميرون"، بعد أن أنهى دور المجموعات كمتذيل للمجموعة الخامسة، برصيد نقطة وحيدة.

عرض المحتوى حسب: