كرونو

None

المغرب ومصر في "الكان".. أجواء عائلية بمقر إقامة مشتركة وتضامنهما أنقذ تونس من شبح الإقصاء بالقلم

خطف منتخبا و، الأنظار في الكاميرون، خلال النسخة الجارية من "طوطال إنيرجي" 2021.


وشاء القدر أن يتشارك المنتخبان مقر الإقامة بالعاصمة الكاميرونية ياووندي في الجزء الأخير من دور المجموعات.


ويعرف فندق الإقامة المشترك، أجواء عائلية بين المنتخبين، إذ انتشرت صور تذكارية، جمعت اللاعبين، أبرزها بين النجمين محمد صلاح وأشرف حكيمي، إلى جانب الحارسين ياسين بونو ومحمد أبو جبل.


وتعززت ملامح الأخوة والترابط بين البعثتين، عندما استقبل لاعبو المنتخب المصري، نظراءهم المغاربة، بعد تعادل "الأسود" مع الغابون لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات، وضمان رفاق سفيان أمرابط، التأهل لثمن النهائي كمتصدرين للمجموعة الثالثة.


وأكدت تقارير صحفية مصرية، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي، قاموا بخطوة مشابهة، بعد أن استقبلوا المصريين، عقب ضمانهم بطاقة العبور لثمن النهائي.


وأشارت التقارير ذاتها إلى جانب التونسية، إلى أن العلاقة الجيدة التي تربط المغرب بمصر، ساهمت بشكل كبير، في مواصلة تونس للرحلة القارية، من خلال تهديد "الكاف" بالانسحاب من المسابقة، في حال إقصاء "" على خلفية أحداث مباراة مالي المثيرة للجدل.


ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في ثمن النهائي، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، في حين تصطدم مصر بالكوت ديفوار، الأربعاء 24 يناير الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المغرب.


يذكر أن المغرب ومصر، سيواجهان بعضهما البعض في دور الربع، في حال تجاوزهما مالاوي والكوت ديفوار في الثمن.

عرض المحتوى حسب: