كرونو

برصيد خال من إصابات كورونا في كأس أمم أفريقيا الكاميرون تحاول طرد الشبهات وتنفي تلاعبها في نتائج اختبارات جزر القمر قبل مباراة ثمن النهائي
برصيد خال من إصابات كورونا في كأس أمم أفريقيا الكاميرون تحاول طرد الشبهات وتنفي تلاعبها في نتائج اختبارات جزر القمر قبل مباراة ثمن النهائي

برصيد خال من إصابات "كورونا" في الـ"كان".. الكاميرون تحاول طرد "الشبهات" وتنفي "تلاعبها" في نتائج اختبارات جزر القمر

يواصل المنتخب استعداداته لملاقاة على أرضية ملعب "بول بيا"، غدًا الإثنين (20:00 غرينتش+1)، في ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، بحضور جميع اللاعبين في التداريب، أبرزهم الهدّاف .


في الجهة المقابلة، يواجه منتخب عدة غيابات قبل خوض مباراته أمام "البلد المستضيف"، بسبب تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوفه قبل 48 ساعة من موعد المواجهة، وخلو قائمة لاعبيه المتاحين من أي حارس مرمى.


وطرحت "موجة" الإصابات بعدوى كورونا التي ضربت "خصم الكاميرون" عدة تساؤلات، وذهب البعض إلى حد "التشكيك" في صحة اختبارات الكشف عن الفيروس، وإمكانية تواطؤ مسؤولين مع الطاقم المكّلف بتسيير "مختبر التحاليل الطبية" الخاصة بالمنتخبات المشاركة في الـ"كان".

ويعتبر المنتخب الكاميروني أحد المنافسين القلائل الذين لم يسجلوا في صفوف لاعبيهم أي إصابة بـ"فيروس كورونا" منذ انطلاق ، بالإضافة إلى منتخبي و، اللذان عانيا من الوباء خلال فترة استعداداتهما للبطولة.

هذا وخرج الإعلام الكاميروني لتوضيح الأمور، مشيرًا إلى أن الـ"كاف" واللجنة المنظمة للـ"كان" اختارا قبل بداية المسابقة، مختبرًا مستقلًا في سويسرا للسهر على اختبارات الكشف عن فيروس كورونا، نافيًا بذلك وجود "شبهة" تلاعبات في نتائج التحاليل.

عرض المحتوى حسب: