كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد جزر القمر
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Goalkeeper
حارس مرمى جزر القمر سالم بن بوينا يكتب للكاف أنه من الأفضل أن يقوموا بحفل توزيع الجوائز من الآن ويُتوج منتخب الكاميرون بكأس أمم أفريقيا 2021
حارس مرمى جزر القمر سالم بن بوينا يكتب للكاف أنه من الأفضل أن يقوموا بحفل توزيع الجوائز من الآن ويُتوج منتخب الكاميرون بكأس أمم أفريقيا 2021

بن بوينا (حارس جزر القمر): "من الأفضل أن يقوموا بحفل توزيع الجوائز من الآن ويُتوج منتخب الكاميرون"!

صبّ حارس مرمى ، ، جام غضبه على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بعد حرمان منتخب بلاده من إشراك زميله، علي أحمد، في مواجهة ، لحساب ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وسيضطر منتخب جزر القمر لإشراك لاعب في مركز حراسة المرمى خلال مواجهة الكاميرون "البلد المنظم"، بعدما قرّر الـ"كاف" تغيير قوانينه في البطولة، بإلزام الحارس علي أحمد بالبقاء في العزل لخمسة أيام رغم ثبوت تعافيه من "كورونا".

وغرّد بن بوينا على حسابه في تويتر: "من الأفضل أن يقوموا بحفل توزيع الجوائز من الآن في ملعب أوليمبي ويُتوج منتخب الكاميرون. إنها فضيحة".

هذا وتعرض البالغ من العمر 30 عامًا لانتقادات حادة من طرف كاميرونيين، دفعته لحذف التغريدة بعد مرور بضع دقائق فقط على نشرها.

ويعتبر ابن مدينة مارسيليا أحد نجوم جزر القمر في الـ"كان" بعد تألقه اللافت في مباراة المغرب (0-2)، لكنه تعرض لإصابة قوية في مواجهة ، والتي فاز بها منتخب بلاده (3-2)، محققًا بذلك تأهلًا تاريخيًا إلى ثمن النهائي في أول مشاركة له.


وتُقام مباراة الكاميرون وجزر القمر على أرضية ملعب "بول بيا"، اليوم الإثنين (20:00 غرينتش+1)، في رابع مواجهات ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية.


عرض المحتوى حسب: