• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-04-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1997-06-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
None

بين أسماء اعتزلت وأخرى لم ينادَ عليها لـ"الكان".. "أسود" سابقون احتفلوا بتأهل المغرب لربع نهائي "الكان" وآخرون فضلوا "لغة الصمت والتجاهل"

اختلفت رؤية لاعب المنتخب المعتزولون، والذين مثلوه في وقت سابق ولم يتم استدعاؤهم في الآونة الأخيرة، خصوصا لكأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، (اختلفت) بخصوص تأهل الكتيبة الوطنية لربع نهائي المسابقة القارية.


وبخصوص الفئة الأولى، كان المهدي بنعطية أول وأكثر اللاعبين تفاعلا مع تأهل المنتخب المغربي، سواء عبر تحليله في قنوات "بي إن سبورتس" الفرنسية، أو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".

وتفاعل مانويل دا كوستا، المدافع السابق للكتيبة الوطنية مع تأهل المنتخب المغربي لربع النهائي عبر "ستوري" نشر فيه نتيجة المباراة، مردفا إياها برمز يشير إلى "التصفيق"، فيما فضل مبارك بوصوفة التعليق على هدف أشرف حكيمي بعبارة "با با با".

وفيما يتعلق باللاعبين الذين مثلوا المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة وغابوا عن "الكان"، نشر حكيم زياش نجم تشيلسي، صورة مباشرة بعد نهاية المباراة، مردفا بالقول: "هدوء، لكن لا تكن مرتاحا"، فيما تفاعل يوسف العربي مع هدف حكيمي بـ"ستوري" لصورة اللاعب مع عبارة "مول الزريعة".

في حين فضل العديدون إدارة ظهورهم لإنجاز "الأسود" وعدم الاحتفال بما قدمه رفاقهم سابقا في المنتخب الوطني، وأبرزهم نصير مزراوي، زهير فضال، جواد ياميق، أمين حارث، رغم أن هذا الأخير قدم رسالة تحفيزية قبل المباراة، شجع فيها الكيتبة المغربية على الفوز.

واقتنص المنتخب المغربي بطاقة العبور إلى ربع نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، عقب انتصاره على نظيره ال (2-1)، حيث سيلاقي المنتخب المغربي في الدور الموالي، المتأهل من مواجهة مصر وساحل العاج، والتي ستجرى يومه الأربعاء، انطلاقا من الخامسة مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: