كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري: "ماكاتهمنيش الانتقادات وكْنْت مرتاحْ فالماتش وكانقول للناس اللي هاجموني الله يسهل عليكوم وأنا مسامح ليكوم"

أكَّد ، مهاجم ، أنه لا يكثرت للانتقادات التي طالته في الدور الأول لنهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مُشيراً إلى أنه يصفح عن كل الأنصار الذين كالوا له السّباب والشتائم على خلفية مستوياته في المباريات الأولى من المسابقة.


وقال لاعب الإسباني في تصريح لوسائل الإعلام عقب مواجهة مالاوي: "ماكاتهمنيش الانتقادات وكل واحد له الحرية في رأيه، أنا كاندير خدمتي وكانعرق على هاد التّوني باش نفرح الجماهير، ماكانش عليا الضغط أنني خصني نماركي، كنت مرتاح".


وأضاف: "ماعنديش رسالة لكل من انتقد، كانقول ليهوم الله يسهل عليهوم وأنا مسامح لأي واحد غلط فيا"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "أنا هنا لخدمة منتخبي ومساعدة زملائي، الهدف جاء حمداً لله ولا يهمني أي طرف سنواجهه في ربع النهائي، نحن مستعدون".


ووقَّع النصيري هدفه الأول في هذه النسخة من "الكان"، أمس الثلاثاء، بعد تعديله الكفة أمام المنتخب ، بضربة رأسية مُستفيداً من تمريرة زميله سليم أملاح، قبل ان يُضيف الظهير الأيمن أشرف حكيمي الهدف الثاني.


ونجح النصيري في هز الشباك خلال آخر ثلاث نسخ من المسابقة القارية، انطلاقاً من دورة الغابون سنة 2017 ومروراً بنسخة مصر في 2019 ثم وصولاً إلى الدورة الحالية المُقامة بالكاميرون.

عرض المحتوى حسب: