كرونو

المغرب يبقى في ياووندي ويخوض مباراة ربع النهائي على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"
المغرب يبقى في ياووندي ويخوض مباراة ربع النهائي على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"

رسميا/ "الكاف" يغلق ملعب "أوليمبي" لأجل غير مسمى وينقل مباراة المغرب في ربع النهائي إلى ملعب "أحمدو أهيدجو"

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، تغيير مكان إجراء مباراة في دور ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" الذي احتضن جميع مباريات "الأسود" لحد الآن (4)، بعد أن كانت مبرمجة سابقا على أرضية ملعب "أوليمبي".


وأصدر "الكاف" يومه الأربعاء، بلاغا أكد من خلاله، أنه "بسبب الحادث الذي وقع في ملعب أوليمبي وأسفر عن مقتل ثمانية متفرجين وإصابة عدد من المتفرجين الآخرين"، قررت اللجنة المنظمة لبطولة 'طوطال إنيرجي' 2021، نقل المباراة القادمة التي كانت ستجرى على عشب هذا الملعب، إلى ملعب "أحمدو أهيدجو".

وبالإضافة إلى لقاء المغرب في ربع النهائي، فإن "الكاف" قرر أيضا إجراء ربع النهائي الآخر، بين السنغال والفائز من مباراة غينيا الاستوائية ضد مالي، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، وأيضا نصف النهائي الثاني سيجرى في نفس الملعب.


من جانب آخر، أشار "الكاف"، إلى أن ملعب "أوليمبي"، تم إغلاقه لأجل غير مسمى، إلى حين توصل "اللجنة المنظمة المحلية بالتقرير الكامل للجنة التحقيق (في حادثة أوليمبي) الذي يوضح الظروف والأحداث التي أدت إلى إصابة ووفاة المتفرجين في ملعب أوليمبي".


تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيخوض لقاء ربع النهائي يوم الأحد القادم (17:00 غرينيتش+1)، ضد الفائز في مباراة مصر أمام ساحل العاج التي تجرى في هذه الأثناء.


عرض المحتوى حسب: