كرونو

بعد تشجيعها لمصر وتنامي العداء الكروي بين البلدين.. إيفواريون يتعهدون بدعم جميع منافسي الكاميرون حتى تقصى من كأس أمم أفريقيا 2019
بعد تشجيعها لمصر وتنامي العداء الكروي بين البلدين.. إيفواريون يتعهدون بدعم جميع منافسي الكاميرون حتى تقصى من كأس أمم أفريقيا 2019

بعد "تشجيعها لمصر" وتنامي "العداء الكروي" بين البلدين.. إيفواريون يتعهدون بدعم "منافسي الكاميرون" حتى تُقصى من الـ"كان"

أثارت ردود أفعال لاعبي المنتخب من بينهم، و، عند تسجيل الركلات الترجيحية في مباراة ، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قيامهم بحركات تُجاه المتفرجين في الملعب مطالبين إياهم بـ"التزام الصمت".

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من مباراة وبالتعادل السلبي، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح وابتسم الحظ فيها لصالح "الفراعنة" بنتيجة (5-4)، حيث كان بيبي منفذ الركلة الأولى للإيفواريين وزاها صاحب التسديدة الأخيرة، ونجح كلاهما في هزّ شباك المصري، .

وعاش لاعبو كوت ديفوار لحظات عصيبة في "ركلات الحسم" أمام "الدعم الكامل" من الجماهير الكاميرونية لرفاق ، ما دفع بعض نجوم منتخب "الأفيال" للقيام برد فعل بعد كل ركلة ترجيحية تُترجم إلى هدف، بينما حاول الحاضرون في المدرجات من بين أصحاب الأرض الضغط عليهم وتشتيت تركيزهم من أجل أن تفوز مصر.

وتبادل المشجعون الإيفواريون ونظراؤهم الكاميرونيون "رسائل مشحونة" قبل وبعد مباراة "الأفيال" ضد "الفراعنة"، كمظهر من مظاهر "العداء الكروي" الذي اندلع بين الجانبين منذ وقوعهما في نفس المجموعة خلال "قطر 2022"، وانتهت بتصدر وتأهلها إلى "الدور الفاصل" لمواجهة .

هذا وتعهدت الجماهير الإيفوارية بدعم جميع منافسي "البلد المنظم" "طوطال إنيرجي" 2021، بدءًا بالمنتخب الغامبي الذي سيلاقي "الأسود غير المروضة" في ربع النهائي، مرورًا بالمنتخبين و أحد الخصوم المحتملين في المربع الذهبي، كما توعدت باستقبال أبناء الكاميرون بطريقة مماثلة في "كان 2023" بكوت ديفوار.

عرض المحتوى حسب: