كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-02-28
مكان الإزدياد تونس
البلد تونس
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
عجائب كورونا في الكان متواصلة التونسي غيلان الشعلالي يتعافى من الفيروس في ظرف 24 ساعة بعد إيجابية" تحاليله أمس وسلبيتها في أول أمس
عجائب كورونا في الكان متواصلة التونسي غيلان الشعلالي يتعافى من الفيروس في ظرف 24 ساعة بعد إيجابية" تحاليله أمس وسلبيتها في أول أمس

"عجائب كورونا" في الـ"كان" متواصلة.. الشعلالي يتعافى من الفيروس في ظرف 24 ساعة بعد "إيجابية" تحاليله أمس و"سلبيتها" في أول أمس!

أكدت مصادر متطابقة أن لاعب المنتخب التونسي، غيلان الشعلالي، تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، بعد ظهور "سلبية" التحاليل التي خضع لها، اليوم الجمعة، في مدينة غاروا الكاميرونية تحت إشراف المختبر المكلّف بذلك من طرف الـ"كاف".


وكشفت ذات المصادر عن إحدى "عجائب كورونا" في الـ"كان"، بعد تأكد تعافي غيلان الشعلالي من الإصابة بالوباء التاجي في أقل من 24 ساعة على ثبوت "إيجابية" مسحته الطبية (أمس)، مع العلم أن تحاليله أول أمس كانت نتيجتها "سلبية".

هذا وسيكون المنتخب التونسي في "موقف صعب" بين الاعتماد على لاعب الترجي الرياضي في مواجهة بوركينا فاسو، أو انتظار ترخيص من الـ"كاف"، بعد تعديل قوانينه في المسابقة من خلال إجبار كل لاعب مُصاب بكورونا على الدخول في حجر صحي لمدة 5 أيام قبل السماح له بالعودة إلى الملاعب.


ويواجه "نسور قرطاج" منتخب بوركينا فاسو في ربع نهائي كـأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، غدًا السبت (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "رومدي أدجيا"، بوجود طاقم مغربي في غرفة الـ"VAR"، يقوده الحكم رضوان جيد.

عرض المحتوى حسب: