كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
None

لاعب هولندي سابق: "ليس جيدا انتقال مزراوي إلى فريق يحتل المركز الخامس في 'الليغا' (برشلونة)!"

يرى اللاعب الهولندي السابق، ماريو بين، أن انتقال المغربي نصير مزراوي إلى إف سي برشلونة، سيكون "خطوة إلى الوراء"، لأن النادي الكتالوني يمر حاليا بفترات صعبة، ولا زال يعمل على "إعادة بناء الفريق".


ويخوض مزراوي موسمه الأخير في عقده مع أياكس أمستردام، الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، وقد لمح الأسبوع الماضي، إلى إمكانية الرحيل، بحثا عن خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، علما أن برشلونة من بين المهتمين بخدماته.


وقال لاعب فينورد روتردام السابق، في تصريحات لشبكة 'ESPN': "قد أتفهم تاغليافيكو إذا قرر الانتقال (إلى برشلونة). حينها سيذهب إلى الفريق الذي لعب فيه البطل الأرجنتيني ميسي لمدة طويلة. كما أن وضعه في أياكس تغير"، في إشارة إلى تحوله إلى لاعب احتياطي.


وبخصوص مزراوي، قال ماريو بين: "في الوقت الحالي، ليس جيدا أن ينتقل مزراوي (إلى برشلونة)، ليلعب في الفريق صاحب المركز الخامس في الدوري الإسباني... إنه ليس أفضل من صاحب الرقم واحد (أياكس) في الدوري الهولندي حاليا. بالنسبة لي، لن تكون خطوة جيدة. اللعب في بايرن ميونيخ سيكون خيارا جيدا".


تجدر الإشارة، إلى أن نصير مزراوي، يغيب عن قائمة المنتخب المغربي الذي وصل إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، ويعود سبب استبعاده إلى وجود خلافات بينه وبين المدرب وحيد خليلوزيتش.

عرض المحتوى حسب: