كرونو

لاعبو نانسي يتدربون في الساعة الثانية صباحا!
لاعبو نانسي يتدربون في الساعة الثانية صباحا!

لـ"معاقبة" لاعبيه بعد هزيمتهم "الثقيلة" ضد فالنسيان (6-1).. مدرب نانسي يبرمج حصة "بدنية" في الساعة الثانية صباحا (02:00)!

اتخذ مدرب نادي الفرنسي، ألبيرت كارتيي، قرارا "مفاجئا وغريبا"، بعد خسارة فريقه بسداسية أمام مضيفه (6-1)، مساء الإثنين الماضي، برسم الجولة الـ 22 من .


وحسب ما أكدته تقارير إعلامية فرنسية، فإن المدرب كارتيي، "عاقب" لاعبيه بعد هزيمتهم "المذلة" في الدوري، وقرر برمجة حصة تدريبية في الساعة الثانية صباحا (02:00).

وحسب جريدة "Estrepublicain" الفرنسية، فإن المدرب البالغ من العمر 61 عاما، حذر لاعبيه بين شوطي المباراة ضد فالنسيان، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم أصحاب الأرض بنتيجة 5-1، وأخبرهم بأنه في حال استقبلت شباكهم أهداف أخرى، فإن عقوبتهم ستكون إجراء حصة تدريبية في الساعة الثانية صباحا لليوم الموالي.


وخاض اللاعبون حصة تدريبية لمدة ساعة، في صالة تقوية العضلات، حيث أجروا بعض التمارين البدنية، كعقوبة على هزيمتهم القاسية، علما أن المباراة عرفت مشاركة المدافع المغربي، عبد الحميد الكوثري كأساسي من جانب نانسي.

تجدر الإشارة، إلى أن نانسي، يحتل المركز الأخير في ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي، برصيد 15 نقطة فقط، وينافس من أجل تفادي النزول إلى الدرجة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: