كرونو

لقطة هدف محمد هاني في مرمى مونتيري المكسيكي
لقطة هدف محمد هاني في مرمى مونتيري المكسيكي

كأس العالم للأندية/ الأهلي المصري يتجاوز اختبار مونتيري المكسيكي بهدف نظيف ويصعد لملاقاة بالميراس في المربع الذهبي

تغلب على نظيره بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "آل نهيان" بالإمارات العربية المتحدة، لحساب ربع نهائي بطولة 2021.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وسط تفوق "واضح" للنادي الأهلي الذي تفنن لاعبوه في إهدار الفرص خاصة عبر انفراد أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.


وفي الجهة المقابلة، بصم مونتيري المكسيكي على أولى محاولاته الخطيرة في الدقيقة الثانية، قبل أن يحاول مرة أخرى بتسديدة أرضية "قوية" في الدقيقة الـ20 مرت بجانب القائم الأيسر للحارس علي لطفي.


وفي شوط المباراة الثاني، استلم النادي الأهلي عصا القيادة، مدونا أولى أهدافه في الدقيقة الـ53، بعد انسلال في الجهة اليسرى من علي معلول، تلاه تصد خاطئ للحارس المكسيكي، قبل أن يسدد محمد هاني كرة "قوية" وجدت مستقرها في مرمى مونتيري.

وشهدت باقي الدقائق بحثا حثيثا من لاعبي مونتيري عن هدف التعادل، وسط استبسال كبير من مدافعي الأهلي، في وقت حاول فيه مهاجمو النادي المصري إطلاق "رصاصة الرحمة" من هجمات مرتدة لم تمنح الجديد لكتيبة المدرب موسيماني.


وبهذه النتيجة، يكون الأهلي المصري قد ضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي في المربع الذهبي، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الخامسة والنصف مساء (غرينيتش +1).



عرض المحتوى حسب: