كرونو

None

فيلموتس: "تعرضت للمؤامرة لإقالتي من الرجاء.. الانفصال بيننا تم بعد الانتصار وهو ما يثبت أن تقييم عملي لا علاقة له بالنتائج"

خرج ، عن صمته من أجل الحديث عن إقالته من تدريب فريق، مساء أول أمس الأحد، بعد قرابة 3 أشهر أمضاها على رأس العارضة الفنية لـ"النسور".


وقال فيلموتس في تصريحات نقلها موقع "والفوت" البلجيكي: "في بداية شهر نونبر، كان هناك ثلاثة مرشحين لرئاسة النادي. انتخب الرئيس بنسبة 70٪. وهذا يعني أيضا أنه كان هناك خاسران. بدأوا بالتآمر واستخدموا كل الوسائل الممكنة، حتى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي".



وتابع: "أقلت بعد الانتصار، وهذا يثبت أن تقييم عملي لا علاقة له بالنتائج. لا يمكن أن يكون الأمر أسوأ من ذلك، لا أحد يستطيع أن يأخذ هذه الإقالة على محمل الجد، هل يمكنهم ذلك؟".


واختتم: "الناس الذين تابعوا الملف قليلا يعرفون جيدا أين وصلت الأمور. لهذا السبب أنا أتحدث بالفعل إلى مستخدم آخر. لن أخبركم الكثير عن ذلك في هذه المرحلة، لكنني سأمضي بضعة أشهر أخرى في المغرب رفقة زوجتي وابنتي".


يذكر أن الرجاء الرياضي يبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة، حيث سيكون بوشعيب لمباركي، مدربا للفريق الأخضر في مواجهة اليوم أمام الشباب الرياضي السالمي.

عرض المحتوى حسب: