كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-03-21
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

كومان: "تركوا ميسي يرحل بسبب المال وانتدبوا لاعبا بـ 55 مليون يورو.. لابورتا أخبرني آلاف المرات أنه لن يتعاقد مع تشافي!"

كسر المدرب الهولندي صمته، وخرج لـ"تكذيب" خوان لابورتا، الرئيس الحالي لفريق ، مؤكدا أنه أكد له في أكثر من مناسبة، بأنه لن يتعاقد مع ، لكن بمجرد فسخ عقده تم انتداب المدرب الإسباني.


وتحدث كومان في حوار مع صحيفة "AD" الهولندية، ليعطي نسخته عما حدث في ، قبل الانفصال عنه شهر أكتوبر الماضي، مباشرة بعد الهزيمة ضد ، برسم الجولة الـ 11 من .

وقال كومان: "مع هذا الرئيس (لابورتا)، لا يمكنني التظاهر بأنه لم يحدث أي شيء. لم يعطوني الوقت الذي منحوه للمدرب الجديد، تشافي. هذا الأمر لا يزال يؤلمني. خلال فترة تواجدي كنت أعاني من الكثير من الإصابات. الآن عاد بيدري إلى مستواه الطبيعي، وعثمان ديمبيلي أيضا".


وبخصوص رحيل ، قال مدرب سابقا: "بناء على إصرار إدارة النادي، وافقت على رحيل بعض اللاعبين لترتيب الأمور المالية. لكن بعد ذلك حين ترى لاعبا تم إحضاره مقابل 55 مليون يورو (فيران توريس) بعد فترة وجيزة من ترك ليونيل ميسي يرحل... تتساءل عما إذا لم يكن هناك شيء آخر يحدث. لماذا اضطر ميسي للرحيل؟".

وبشأن عدم منحه الوقت الكافي في البارسا، قال كومان: "كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من طرف الإدارة. أنا أيضا كنت أتمنى هذه التعاقدات (التي قام بها برشلونة في يناير). لكنني سعيد من أجل النادي لأن الأمور تسير على ما يرام حاليا. من الجيد أن نرى فرينكي دي يونغ يلعب كرة قدم جيدة، فهو يتمتع بهذه الجودة".

ولم يترك كومان الفرصة تمر، دون انتقاد لابورتا، وقال: "منذ اللحظة الأولى (التي أصبح فيها لابورتا رئيسا)، أدركت بأنني لست المدرب المفضل بالنسبة له. المال لم يكن أهم شيء بالنسبة لي. كنت أرغب حقا في النجاح كمدرب لبرشلونة، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأنه ليس هو من تعاقد معي. أخبرني لابورتا آلاف المرات أن تشافي لن يكون مدربه، لأنه يفتقر إلى الخبرة".

عرض المحتوى حسب: