كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1977-08-17
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
تييري هنري
تييري هنري

هنري: "نيمار يُعاني من مشكلة ما.. استمعوا له من فضلكم!"

أبدى الأسطورة الفرنسية "" قلقه حيال الصحة العقلية لمهاجم ""، في ضوء التعليقات الأخيرة التي أدلى بها النجم البرازيلي حول ضغوط كرة القدم.


ويشعر لاعب آرسنال وبرشلونة السابق أن نيمار قد طلب المساعدة بشكل أو بآخر، ويخشى أن حالته العقلية لا تؤخذ على محمل الجد من قبل الكثيرين.


وكان صاحب الـ30 عامًا بعيدًا عن أفضل مستوياته في الأشهر الأخيرة، ويعتقد هنري أن الجانب العقلي هو أحد العوامل وراء ذلك التراجع.


وفي حوار مع صحيفة "ليكيب" قال الغزال: "عندما تقوم بتحليل فعل ما، فنيمار كلاعب لا يضع نفسه في المكان الصحيح، وهذه حقيقة وعليك أن تدرك ذلك".


ثم تابع: "نعم، لم يكن جيدًا مؤخرًا، لكن هناك أسباب لذلك، كثيرًا ما تحدث في مقابلاته الأخيرة عن سلامته، وعن الضغط الذي يشعر به، لذا فإن فكرتي الأولى هي: 'هل هو بخير؟'، لا يتعلق الأمر بعدم ممارسته لألعابه المهارية، أو مراوغاته المذهلة، أو حقيقة أنه لم يعد يُذهل الناس بخفة حركته".


واستمر نجم الكرة الفرنسية في حديثه: "إنه يتحدث ويتحدث ويوجه رسائل، لكن هل يمكنك سماعه؟ إنه يطلب المساعدة، هناك أشياء تدور في رأسه، مثل أي إنسان آخر".


وتجدر الإشارة إلى أنه في مقابلة أجريت مع نيمار مؤخرًا، تحدث عن الضغط الذي يتعرض له باستمرار، حتى أنه قال إن نهائيات كأس العالم المقبلة ستكون الأخيرة له على الأرجح.

عرض المحتوى حسب: