كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-08-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
محمد الجعواني
محمد الجعواني

الجعواني (لاعب الدفاع الجديدي): "من الرائع مواجهة فريقي السابق سريع واد زم ونطمح لإسعاد الجماهير الجديدية بالتأهل يوم غد"

اعتبر متوسط ميدان ، ، أن فريقه تنتظره مقابلة بالغة الصعوبة والأهمية في الآن ذاته أمام ، غدا السبت، برسم دور سدس عشر ، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أنه سيخوض هذا اللقاء بذكريات الفترة التي جاور فيها الكتيبة الواد زامية.


وقال خريج أكاديمية الجيش الملكي في تصريح لـ"البطولة": "مقابلة سريع واد زم تكتسي أهمية كبرى لكنها لن تخلو من صعوبة، منافسنا لازال منتشياً بفوزه الأخير ضمن الدوري الاحترافي، لكن من جانبنا تحذونا الرغبة الجامحة في انتزاع بطاقة التأهل وتحقيق الأهم في اللقاء".


وأضاف: "مواجهة فريقي السابق الذي حملت قميصه لموسميْن تضعني أمام مشاعر مختلطة، إنني أحتفظ بذكريات جميلة مع المجموعة ومع ساكنة المدينة، الآن أنا مُنتمي لفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي سأبذل كل شيء في سبيله ومن أجل الوصول إلى ما نطمح إليه هذا الموسم".


"نحن عازمون على اقتناص التأهل إلى ثمن النهائي، والجماهير الجديدية تستحق أن تسعد بالانتصارات، وعبورنا هو أجمل هدية لها ومكافأة بعد حضورها بكثافة في المقابلة السابقة أمام أولمبيك خريبكة في ملعب العبدي"، يستطرد صاحب الـ27 سنة.


ويلتقي سريع واد زم أمام الدفاع الجديدي، غدا السبت، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة، انطلاقاً من الثامنة والنصف بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، برسم دور سدس عشر كأس العرش.

عرض المحتوى حسب: