كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1992-11-05
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 165 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع Midfielder
باريس سان جيرمان يضع أشرف حكيمي ضمن الأسماء التي "يستحيل التفريط فيها"
باريس سان جيرمان يضع أشرف حكيمي ضمن الأسماء التي "يستحيل التفريط فيها"

من بينهم حكيمي وفيراتي.. باريس سان جيرمان يحدد "العمود الفقري" للفريق والأسماء التي يستحيل التفريط فيها

بدأت الصحف الفرنسية، تتحدث عن مستقبل نادي ، الذي "تزعزع" استقراره منذ مساء الأربعاء الماضي، إثر الهزيمة ضد ريال مدريد (3-1)، والخروج من من دور ثمن النهائي.


وأجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرا مفصلا، تطرقت فيه لـ"مستقبل" الفريق الباريسي، من خلال كشف الأسماء التي ستبقى والأخرى التي قد ترحل في الميركاتو الصيفي، إضافة إلى اللاعبين الذين سيكون "من المستحيل" التفريط فيهم، كونهم العمود الفقري لباريس سان جيرمان، وسيعول عليهم لبناء فريق المستقبل.

وأشارت "ليكيب"، إلى أن مسؤولي "بي إس جي"، يرون في و و، ثم و و، بمثابة "العمود الفقري" للفريق، وهم من سيبني عليهم النادي لوضع تشكيلة المستقبل، وسيكون من شبه المستحيل تركهم يغادرون.


أما بخصوص النجمين و، فإن سان جيرمان لا ينوي التخلي عنهما في الصيف القادم، وسيواصلان الدفاع عن ألوان الفريق خلال الموسم المقبل، رغم عدم تقديمهما المطلوب منهما هذا الموسم، خاصة ميسي الذي جاء ومعه 7 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وفيما يتعلق بملف النجم ، فإن مستقبله "غامض"، كونه يرفض لحد الآن توقيع عقد جديد، وتسببت الهزيمة ضد في جعله يفكر أكثر من مرة قبل اتخاذ قراره النهائي، علما أن صحيفة "ماركا"، أشارت مساء أمس الجمعة، إلى أن "الميرينغي" سيحسم صفقة البالغ من العمر 23 عاما الأسبوع القادم.

وبشأن "قائمة المغادرين"، فإنها تضم العديد من الأسماء، التي لا يمانع في التخلي عنها الصيف القادم، يتقدمها الأرجنتيني ، والهولندي ، الذي لم يجد له مكانا في الفريق هذا الموسم، إضافة إلى و و، ثم و و.

عرض المحتوى حسب: