كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: "القيادة تنشر حولي مغالطات وحول انتمائي لبلدي.. لقد جعلت عودتي للمنتخب مستحيلة بأفعالها"

تحدَّث ، لاعب فريق ، عن قراره بعدم اللعب ، وذلك في أعقاب تأكيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن صاحب الـ28 سنة سيكون حاضراً في اللائحة الأولية لـ"أسود الأطلس" قبل مواجهتيْ الكونغو الديمقراطية.


ونشر زياش تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" جاء فيها: "أحب بلدي واللعب للمنتخب كان فخراً لي، لذلك بكل أسى أجد نفسي مُرغما على إعلان قراري بعدم تمثيل المنتخب المغربي رغم تأكيد رئيس الجامعة بأنني سأكون متواجداً في اللائحة الأولية".


وأضاف: "إنني آسف لإحباط الجماهير، لقد كان قرارا ليس من السهل اتخاذه، لكن لم يكن لدي أي خيار آخر. رغم أنني منحت كل ما لدي للمنتخب في السنوات الست الأخيرة، القيادة تواصل نشر مغالطات حولي وحول انتمائي وتعلقي ببلدي".


"أفعالهم (القيادة) جعلوا عودتي للمنتخب المغربي مستحيلة. لقد علمت مثل أي شخص آخر أنباء عودتي للمنتخب الوطني، لذلك أنشر هذا البيان لتعلموا الحقيقة مني شخصيا. شكرا لكل شخص ساندني، أتمنى الأفضل للمنتخب، تركيزي حاليا منصب على فريقي تشيلسي"، يختم زياش.


وكان اللاعب المغربي قد انضم إلى مزراوي في إعلان عدم تمثيل "أسود الأطلس" في المواعيد القادمة، وذلك في أعقاب تأكيد رئيس الجامعة، لقجع، بأنهما سيكونان حاضريْن في اللائحة الأولية قبل مقابلتيْ الكونغو الديمقراطية.

عرض المحتوى حسب: