كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-07-12
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
مهاجم ريال مدريد فينيسيوس يصرح أنا متشوق لتسجيل هدفي الأول مع البرازيل في ملعب ماراكانا
مهاجم ريال مدريد فينيسيوس يصرح أنا متشوق لتسجيل هدفي الأول مع البرازيل في ملعب ماراكانا

فينيسيوس: "متشوق لتسجيل هدفي الأول مع البرازيل في ملعب ماراكانا"

قال ، مهاجم إنه متشوق لتسجيل هدفه الأول مع المنتخب ، في مباراته أمام في تصفيات مونديال قطر 2022، خاصة لأن المباراة ستقام في ملعب ماراكانا، الذي يحتفظ فيه بذكريات كبيرة.

وقال اللاعب: "بالتأكيد هي مباراة خاصة ولن يكون هناك أفضل من تسجيل هذا الهدف في ماراكانا مع أسرتي وأصدقائي".

وأعرب اللاعب عن أمله في أن يظهر مع المنتخب نفس الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه ريال مدريد، فيما يعتبره أفضل مواسمه، مؤكدا أن تسجيل هدف مع البرازيل لا يقلقه كثيرا.

وقال: "بشأن التسجيل، أنا هادئ. تأخرت لتسجيل هدفي الأول في فلامنجو وتأخرت أيضا لتسجيله مع ريال مدريد. أتمنى أن يأتي في اللحظة المناسبة وأن تأتي كثير من الأهداف".

وأضاف: "أنا سعيد بالعودة للعب في ريو دي جانيرو، في ماراكانا، حيث لدي ذكريات جيدة، مثل اليوم الذي خضت فيه أول مباراة بالملعب ومباريات كبيرة في فلامنجو. ليس هناك أفضل من العودة إلى الملعب، وهذه المرة مع المنتخب والأسرة والأصدقاء. أتمنى أن نفوز".

وأكد فينسيوس أنه يتفاهم جيدا مع نيمار في الملعب لكنه رفض أن يتم تشبيههما مع أي ثنائي برازيلي شهير، مثل روماريو وبيبيتو، بطلي العالم في مونديال 1994.

وقال: "نيمار لاعب كبير منذ فترة طويلة في المنتخب، ولطالما يفعل كل شيء لمساعدتي. ولكن من الصعب تشبيهنا مع روماريو وبيبيتو. وصلت للتو وما زال هناك وقت للتطور والتعلم من نيمار واللاعبين الآخرين. أنا صغير جدا وأتعلم. وأنا سعيد بالعودة للعب مع نيمار".

وتحل البرازيل ضيفة على يوم الثلاثاء في آخر مباراة لها بتصفيات أمريكا الجنوبية، ولكنها حجزت بطاقة تأهلها لمونديال قطر منذ فترة طويلة، حيث تحتل الصدارة برصيد 39 نقطة من 12 انتصارا وثلاث تعادلات.

عرض المحتوى حسب: