كرونو

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

سيميوني يصف غوارديولا بالمدرب "المُذهل" قبل مواجهته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قال الأرجنتيني ، مدرب ، إن مفتاح انتصار فريقه الكبير على (4-1) أمس السبت في الجولة الـ30 لليجا، كان هدف تعادل الفريق الباسكي الذي كان "سريعًا" في أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، وهو ما منحهم "الوقت لرد الفعل".

وأبرز المدرب الأرجنتيني في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب "واندا ميتروبوليتانو": "الأفضل بالنسبة لنا أن هدف التعادل جاء سريعا حتى يكون هناك وقت للرد، وشاهدنا رد فعل جيد من الفريق".

وتابع: "الفريق كان يريد أن يهاجم من البداية، وهذا كان واضحا في هدف (التسلل)، ثم في هدف جواو، لكن بعد هذا بدأت المباراة تتجه ناحية المنافس الذي يعرف ماذا يفعل داخل الملعب".

وأثنى الـ"تشولو" على رد فعل لاعبيه بعد هدف تعادل ألافيس في الدقيقة 62، حيث سجل الفريق بعدها 3 أهداف أخرى بدءًا من الدقيقة 75.

وبالمثل أشاد سيميوني بهدفي النجم المخضرم لويس سواريز، لاسيما وأنه كان مبتعدا عن التسجيل منذ شهر ونصف، وتحديدا منذ 19 فبراير/شباط الماضي أمام أوساسونا.

وشدد مدرب الفريق المدريدي على ضرورة الاستمرار على "نفس الخط" الذي بدأ منذ انتصار الفريق على أوساسونا، وتلاه خمسة انتصارات متتالية.

وأتم: "النتائج الإيجابية بدأت أمام أوساسونا. الآن نحن بصدد بطولة أخرى رائعة وهي دوري الأبطال، أمام منافس استثنائي يلعب كرة قدم رائعة، ولديه مدرب مذهل، وستكون مباراة كبيرة"، في إشارة لمواجهتي مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال.

وسيحل الأتلتي ضيفا على السيتي يوم الثلاثاء المقبل في الذهاب، بينما سيستقبله في مباراة الإياب في الأسبوع التالي.

عرض المحتوى حسب: