كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-03-31
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
None

أمرابط: "علينا أن نقاتل أمام كرواتيا وألا نستهين بكندا.. إنها مجموعة قوية والمغرب سيكون بحاجة لدعم الجميع من أجل عبور دور المجموعات"

يرى ، الدولي السابق، أن قرعة نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وضعت المنتخب الوطني في مجموعة "قوية وصعبة"، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية تحتاج لدعم الجميع من أجل تجاوز عقبة منتخبات ،و.

وقال أمرابط في تصريحات لـ"voetbalprimeur" الهولندية: "المغرب سيذهب إلى كأس العالم بالكثير من الطاقة والثقة".

وتابع: "في أفريقيا، هناك العديد من الاشياء التي يجب مراعاتها مثل القدرة على التحمل والقوة والحرارة، فغالبا ما تكون الظروف غير جيدة. الآن أنت تلعب في قطر في أفضل الملاعب".

وعن مجموعة المنتخب المغربي قال: "إنها مجموعة صعبة وقوية، بلجيكا لديها فريق عالمي، وكانت كرواتيا في النهائي في عام 2018 ولديها عدد من أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل: "إذا أردنا أن نستمر، علينا أن نقاتل مع كرواتيا. لقد كانت لديهم مجموعة جيدة لسنوات، مع أفضل لاعبي خط الوسط مثل مودريتش وكوفاسيتش، كما لا يمكنك التقليل من شأن كندا، لديهم أفضل اللاعبين كجوناثان ديفيد وألفونسو ديفيز".

واختتم: "عليك التأكد من حصولك على ست نقاط في هذه المجموعة. أجد صعوبة بالغة في التنبؤ بما سيحدث، المغرب سيحتاج إلى دعم الجميع من أجل العبور".

عرض المحتوى حسب: