كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 2000-04-11
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة لداني ألفيس وأشرف حكيمي
صورة مركبة لداني ألفيس وأشرف حكيمي

داني ألفيس: "أحب أشرف حكيمي وما يُقدِّمه على أرضية الملعب إلى جانب ألكسندر أرنولد كذلك"

جهَرَ النجم البرازيلي ، لاعب ، بإعجابه بالمغربي ، مدافع ، كاشفاً عن تثمينه لما يُقدّمه صاحب الـ23 سنة إلى جانب الإنجليزي ، ظهير .

وقال الظهير الأيمن المخضرم للفريق الكتالوني، في حوارٍ أجرته معه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أحب العديد من الأظهرة اليُمنى، رغم أنني لا أرى اليوم لاعبا متكاملاً في هذا المركز، أنا مُعجب بالمُمارس في ليفربول، ألكسندر أرنولد وكذلك أحب أشرف حكيمي وما يُقدّمه على أرضية الملعب".

وأشار المتحدث نفسه إلى أنه يُحبّذ فكرة انخراط ناديه برشلونة في الصّراع على خدمات النجم الفرنسي ، بقوله: "إذا كان الأمر في يدي، فإنني سأرمي إلى التعاقد مع مبابي، إنه أفضل ما يوجد ويلائم أسلوب برشلونة، لا أحد أحسن منه حالياً".

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع التقارير الإعلامية الصادرة في الساعات الأخيرة، والتي أفادت بأن حكيمي ومبابي مُرشّحان لمغادرة أسوار القلعة الباريسية، خاصة بالنسبة للنجم الفرنسي الذي ينتهي عقده مع فريقه مع متم الموسم الحالي.

وكان حكيمي قد وقَّع في كشوفات باريس سان جيرمان في الصيف الفارط قادماً من إنترناسيونالي بقيمة مالية بلغت 70 مليون يورو تشمل المتغيرات والحوافز، ولازال مرتبطاً مع النادي بعقد يمتد لصيف 2026.

عرض المحتوى حسب: