• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-07-28
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Attacker
None

هاري كين مستعد للبقاء مع توتنهام حتى نهاية عقده

قالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أمس الخميس، إن المهاجم هاري كين مستعد للبقاء مع توتنهام ورفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وفشل قائد منتخب إنجلترا في الرحيل عن توتنهام الصيف الماضي، حيث كان يتطلع للانضمام إلى مانشستر سيتي لتعزيز فرصه في الفوز بالألقاب الجماعية.

كما أن مانشستر يونايتد، الذي يعاني حاليًا من موسم سيئ، كان مهتمًا أيضًا بهاري كين، ويقال إن مدربه المحتمل، الهولندي إيريك تين هاغ يعتبره هدفًا رئيسيًا.

ونقلت ”ديلي ميل“ عن صحيفة ”ميرور“ أن هاري كين، الذي سيبلغ من العمر 29 عامًا في يوليو المقبل، من المقرر أن يرفض عرض مانشستر يونايتد ويعيد تقييم مستقبله مع توتنهام بعد الصيف.

وقالت الصحيفة إن هذا سيكون بمثابة دفعة قوية لفريق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تعامل مع التكهنات طوال الصيف الماضي حول مستقبل نجمه.

وكين، الذي يبقى على عقده عامان، سعيد في توتنهام مرة أخرى بفضل التقدم الذي أحرزه تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي.

وكان كين يتوقع أن ينضم إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي، وعلى الرغم من أن السيتي قدم عرضًا يصل إلى 125 مليون جنيه إسترليني، إلا أن توتنهام رفض العرض، وأصر توتنهام على أن هاري كين ليس معروضًا للبيع.

وبعد حصوله على المركز السابع في الموسم الماضي، يحتل السبيرز المركز الرابع في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي قد يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة بأنه ربما كان لمانشستر يونايتد فرصة حقيقية للتعاقد مع هاري كين إذا اختار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ليحل محل الرئيس المؤقت رالف رانجنيك، علما أن كين وبوكيتينو عملا سابقا في توتنهام وحققا نتائج مميزة.

وشكل بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان حاليا، علاقة رائعة مع هاري كين خلال الفترة التي قضاها في توتنهام، والتي انتهت بإقالته في نوفمبر 2019.

وبعد البداية المخيبة لهاري كين مع توتنهام الموسم الحالي نجح الدولي الإنجليزي في تسجيل 22 هدفا وصنع 9 في 43 مباراة.

كما ذكرت ”ديلي ميل“ أن قرار كين بإعادة تقييم مستقبله بعد الصيف سيمنع مانشستر سيتي من متابعة اهتمامه بضم اللاعب الصيف القادم.

عرض المحتوى حسب: