كرونو

تاريخ الإزدياد 1958-06-29
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد
رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد

رانغنيك بعد رباعية ليفربول: "تعرضنا لهزيمة مُحرجة ومُحبطة ومُهينة"

وصف مدرب "" الهزيمة التي تعرض لها فريقه على يد بـ"الإهانة"، مشيرًا إلى أن موسم فريقه لم ينته بعد، بخصوص المنافسة على مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض "الشياطين الحمر" لهزيمة "مذلة" مرة أخرى، من قبل منافسهم التقليدي، بنتيجة 4-0 على ملعب "آنفيلد"، في كارثة جديدة لجماهير زعيم الكرة الإنجليزية.

وصرح المدير الفني الألماني المؤقت لمانشستر يونايتد عقب اللقاء قائلاً: "لقد قررنا إضافة مُدافع في التشكيل الأساسي؛ لأننا افتقرنا إلى لاعبي الارتكاز، لكن الهدف الأول المبكر لم يكن جزءًا من خطتنا، اللعب من الأمام للمُدافعين".

ثم تابع شارحًا الهدف الأول: "كان لدينا عدد من اللاعبين في منتصف الملعب، وكانوا هم في أفضل حالاتهم من أجل الهجمات المرتدة، كان جانبنا الأيسر مفتوحًا تمامًا، وأتيحت لديهم فرصة سهلة في غضون خمس ثوانٍ للذهاب بأكثر من لاعب أمام مرمانا".

وواصل حديثه: "كنا ثاني أفضل فريق في كل الإحصائيات خلال الشوط الأول، الشوط الثاني كان أفضل لكننا لعبنا كرة لم نرغب في لعبها بتلك الطريقة وسجلوا الهدف الثالث، وبكل صراحة لم نكن جيدين بما يكفي للحصول على نقاط ضد ليفربول، إنهم أحد أفضل، إن لم يكن الفريق الأفضل في العالم".

وأضاف: "أنا متأكد من أن جميع اللاعبين في التشكيلة الأساسية كانوا يعرفون أهمية تلك المباراة، ولعبوا من أجل الحصول على شيء، ولكننا تعرضنا لهزيمة مُحرجة ومُحبطة وربما مُهينة".

عرض المحتوى حسب: