كرونو

رئيسا ناديي المريخ والأهلي (محمود الخطيب)
رئيسا ناديي المريخ والأهلي (محمود الخطيب)

رئيس المريخ يُعقّب على فضح نائبه للأهلي المُتّهم بالتواطؤ والتلاعب بالمباريات: "سنُحقّق مع صاحب هذه الأقاويل ونُقدّم اعتذارنا للنادي المصري"

عقّب رئيس نادي ، حازم مصطفى، على الفيديو المُسرّب الذي ظهر فيه نائبه، محمد سيد أحمد سر الختم، وفَضَحَ من خلاله تواطئاً بين ناديه ونظيره المصري، يقوم على تفويت هذا الأخير لنقاط مباراة الإياب لصالح الفريق السوداني، مُقابل أن يُقام لقاءا الذهاب والإياب في القاهرة.

وكان نائب رئيس النادي السوداني، قد قال في فيديو مُسرّب غَزا وسائل التواصل الاجتماعي: "كان هناك جدال حول الفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، وفي الحقيقة تلقينا وعودًا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وسان داونز الجنوب أفريقي ذهابًا وإيابًا، مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا".

وفي تعقيبه على هذا المُعطى، أوضح رئيس المريخ، حازم مصطفى، ضمن تصريح لموقع "في الجول" بالقول: "سنحقق مع محمد أحمد خلال ساعات. وبصفتي الرئيس، أعتذر لكابتن محمود الخطيب (رئيس الأهلي) عن الاتهامات الباطلة التي وجهت له، بل أشكره وناديه العظيم على الاستضافة".

وهزَّت التفاصيل التي قدّمها محمد سيد أحمد الرأي العام الأفريقي والعربي، حيث وُضع الأهلي المصري في قفص الاتهام، وتم رميه باللجوء إلى أساليب غير قانونية وغير مشروعة لمواصلة رحلته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف نائب النادي السوداني في الفيديو سالف الذكر: "كان هناك وعد آخر بتقديم هدية للمريخ، عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين بالأهلي، واللعب مجانًا في مصر في حال موافقتنا. عندما حان موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا الأولى ضد الأهلي دخلتُ في جدال مع رئيس نادي المريخ حازم مصطفى، وقلت له إن وعود المنافس لم يتحقق منها أي شيء".

عرض المحتوى حسب: