كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-04-13
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Attacker
توفيق إجروتن
توفيق إجروتن

إجروتن: "فوزنا على مولودية وجدة يمنحنا جرعة مهمة من الثقة والمدرب بنعلي يُدرك خبايا الفريق"

أبرز ، مهاجم ، أهمية الانتصار الذي حقّقه فريقه على حساب ، مساء أول أمس الجمعة، بثلاثة أهداف لهدفيْن، برسم الجولة الـ22 من "إنوي"، مؤكداً أن النقاط الثلاث التي حصدتها المجموعة ستُعينُها على خوض قادم المواعيد بثقة أكبر ومعنويات مرتفعة وعالية.

وقال اللاعب الذي أحرز أربعة أهداف وقدّم تمريرتيْن حاسمتيْن هذا الموسم، في تصريح لـ"البطولة": "الفوز الذي حققناه على حساب مولودية وجدة جاء في وقته، هذه النتيجة ستمنحنا جرعة مهمة من الثقة وتجعلنا نُقبل على المباريات القادمة بمعنويات مرتفعة وشهية مفتوحة لمراكمة المزيد من الانتصارات".

وأضاف: "قدوم المدرب خوان بيدرو بنعلي ساهم في تصحيح الأوضاع، باعتبار أنه يُدرك خبايا الفريق وعلى بينة من مستوى كل اللاعبين المتواجدين في المجموعة، الآن علينا الاستمرار في هذا النسق والاشتغال قبل ذلك على نقاط ضعفنا لإحراز خطوات إلى الأمام في سلم الترتيب".

ووجّه المتحدث نفسه شكره للاعبين ومساهمتهم في حصد الفوز، فضلاً عن الطاقم التقني والجماهير الطنجاوية التي ظلت تؤازر الفريق على امتداد مراحل الموسم الكروي الحالي، لافتا إلى أن الفريق سيحاول البحث عن الارتقاء إلى مستوى تطلعات وانتظارات أنصاره.

ويحتل اتحاد طنجة المركز الـ11 في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 27 نقطة، إثر تحقيقه الفوز في أول مباراة يقودها المدرب الإسباني، خوان بيدرو بنعلي، الذي خلف سلفه ميغيل أنخيل غاموندي على رأس العارضة الفنية للفريق.

عرض المحتوى حسب: