كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-07-08
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع Defender
None

فان دايك: "لسنا المرشحين للتأهل على حساب فياريال"

توقع مُدافع نادي "" مواجهة "معقدة" ضد نادي الإسباني يوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي ، على ملعب آنفيلد.

وأشار أحد قادة نادي ليفربول إلى أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، مستبعدًا كون فريقه المرشح الأوفر حظًا، للتأهل للمباراة النهائية في باريس.

وصرح اللاعب الهولندي لوسائل الإعلام قائلاً: "سيكون الأمر صعبًا للغاية؛ لأن فياريال فريق معقد، بالتأكيد شاهدت المباراتين أمام بايرن ميونخ، وهو فريق رائع من ناحية التنظيم الدفاعي، لاعبوه يعملون كثيرًا، لديهم خبرات كبيرة وقبل كل شيء يلعبون بشكل جماعي".

وامتدح فان دايك نجوم الغواصات الصفراء قائلاً: "راؤول ألبيول وباو توريس مُدافعان رائعان، هما من ذوي الخبرة ورائعين للغاية، أيضا يمتلكان الهدوء، في خط الوسط هناك لمسات داني باريخو، وفي الهجوم تظهر السرعات وخاصة جيرارد مورينو إذا لحق بالمباراة، فهو لاعب سريع للغاية ويمكنه مفاجأتك، نعرف إمكانيات دانجوما حينما كان لاعبًا في بورنموث، ستكون مباراة معقدة للغاية، لكن هذه سمة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً".

واستمر مُدافع ساوثامبتون السابق في حديثه قائلاً: "نعي جيدًا صعوبة مثل هذه المباريات وهؤلاء المنافسين، مباراة الإياب ستكون في إسبانيا وهذا سيجعلها أكثر صعوبة، حضرنا أنفسنا بشكل جيد لمحاولة الفوز بهذا الدور والتأهل للنهائي".

وعما إذا كان فريقه هو الأوفر حظا للتأهل للنهائي، قال فان دايك: "لا.. هذه النقاشات تثيرها الصحافة، ولكننا لا نفضل الاستماع لها، لا نستمع إذا أخبرونا أننا الأوفر حظاً أو لا، سنخوض مواجهة الأربعاء كما نحاول دوما خوض المباريات، وهو السعي للفوز ومحاولة الوصول للنهائي، فياريال فريق كبير ويمتلك جماهير عريضة ومدرب كبير".

عرض المحتوى حسب: