كرونو

None

عقوبات جديدة من الجامعة أبرزها تغريم أ.آسفي مبلغ "50 ألف درهم" لتسبب الشهب الاصطناعية في إيقاف مباراته أمام الوداد

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات والغرامات المالية، في حق بعض أندية "إنوي".

وتبقى الغرامات المالية أبرز القرارات التأديبية التي كلفت خزائن مجموعة من الأندية، مبالغ مختلفة، في مقدمتها 50 ألف درهم، في حق ، بعد تسبب الشهب الاصطناعية، في إيقاف مباراته أمام ، لحساب الجولة الـ21.

وفيما يلي العقوبات الكاملة:

الجولة 21:

توقيف ميمون مفتاح الخير، مرافق فريق ، مباراة واحدة، مع تغريمه 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره لأرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك آسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي لمدة 3 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته ، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


الجولة 22:

توقيف منير مكنية، لاعب فريق أولمبيك آسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

توقيف ، لاعب فريق أولمبيك آسفي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عرض المحتوى حسب: