كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد None
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
None

بنزيما أمام فرصة لدخول التاريخ بتحطيم أهم رقم لكريستيانو رونالدو في دوري الأبطال

يمر مهاجم "" بموسم "استثنائي" في مسيرته الاحترافية، حيث بات المرشح الأول لحصد الكرة الذهبية، بعدما قاد "الميرنغي" ليلة أمس للتأهل إلى نهائي ، للمرة السابعة عشر عبر التاريخ.

وسجل النجم الفرنسي الهدف الثالث لريال مدريد يوم أمس الأربعاء، في شباك مانشستر سيتي (3-1)، برسم إياب نصف نهائي "تشامبيانز ليغ"، ليصل إلى هدفه العاشر في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم.

وبهذا الرقم عادل سجل زميله السابق "كريستيانو رونالدو"، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف، بعد دور المجموعات في نسخة واحدة من البطولة.

وتبقت المباراة النهائية هي الفاصلة في أرقام بنزيما بدوري الأبطال نسخة 2022، فإذا سجل هدفًا واحدًا ضد ليفربول في "نهائي باريس"، فسوف يصبح أكثر لاعب سجل في الأدوار الإقصائية على الإطلاق.

وإذا تمكن من تسجيل ثنائية، فسوف يدخل التاريخ بمعادلة رقم قياسي آخر لـ"الدون"، بتسجيل 17 هدفًا في نسخة واحدة من البطولة، حيث يمتلك النجم الفرنسي 15 هدفًا حتى الآن.

أما إذا بصم بنزيما على "الهاتريك" الثالث له في البطولة ضد "الريدز"، فسوف يحطم رقم كريستيانو رونالدو، ويصل إلى الهدف 18، وهو رقم لم يتمكن أي لاعب آخر من تسجيله في نسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

عرض المحتوى حسب: