كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

"ماركا" / لا مساس بمركز فينيسيوس.. مبابي سيلعب كمهاجم صريح في ريال مدريد

وضع نادي خطته بالفعل، بخصوص الطريقة التي سيتم بها استخدام "" في تشكيلة الفريق الملكي، إذا تم التعاقد معه بالمجان خلال سوق الانتقالات المقبل.

وكان أبطال إسبانيا يأملون في ضم النرويجي "إرلينغ هالاند" إلى جانب النجم الفرنسي، لكنهم خسروا خدماته لصالح فريق مانشستر سيتي.

وعلى ذمة مصادر صحيفة "ماركا"، فالخطة التي عرضها المسؤولون على مبابي، في مفاوضات إقناعه بالانضمام إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، تضمنت استخدامه كمهاجم صريح.

ويقال إن اللاعب الفرنسي الذي كان يفضل الانطلاق من الجبهة اليسرى، منفتح على تلك الفكرة، ويُريد أن يحصل على فرص أكثر للعب في عمق الهجوم، تمامًا كما هي أدواره الحالية رفقة باريس سان جيرمان.

وشدّدت صحيفة "ماركا" على أنه لا مساس بمركز الجناح البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، في ظل تألقه في الموسم الحالي، تحت قيادة المُدرب "كارلو أنشيلوتي"، وسيتم إقحام "كيليان مبابي" في التشكيلة الملكية في مركز المهاجم بجوار مواطنه "كريم بنزيما".

وتجدر الإشارة إلى أن تقرير الصحيفة الإسبانية، تعامل مع الصفقة على أنها واقع، على الرغم من وجود تقارير في الصحف الفرنسية بإمكانية تجديد صاحب الـ23 عامًا لعقده في "حديقة الأمراء".

عرض المحتوى حسب: