كرونو

الكاف يقرر إيقاف مجدي تراوي ولاعبي المصري البورسعيدي شوقي وجريندو لأربع مباريات قارية وغرامة 10 آلاف دولار لكل واحد منهم
الكاف يقرر إيقاف مجدي تراوي ولاعبي المصري البورسعيدي شوقي وجريندو لأربع مباريات قارية وغرامة 10 آلاف دولار لكل واحد منهم

الـ"كاف" يقرر إيقاف مجدي تراوي ولاعبي المصري البورسعيدي شوقي وجريندو لأربع مباريات في المسابقات الأفريقية للأندية وغرامة 10 آلاف دولار لكل واحد منهم

كشفت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن عقوباتها الصادرة ضد فريق، على خلفية الأحداث التي شهدها ختام مباراته أمام مضيفه ، لحساب إياب ربع نهائي .

وقرر الـ"كاف" إيقاف لاعبي المصري البوسعيدي، فريد شوقي وعبد اللطيف جريندو، لأربع مباريات في المسابقات الأفريقية للأندية، وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار على كل واحد منهما، عقب طردهما لمحاولتهما الاعتداء على حكم المباراة وتوجيه كلمات نابية إليه.

هذا وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إيقاف مساعد مدرب الفريق المصري، مجدي تراوي، لأربع مباريات وأداء غرامة 10 آلاف دولار، وذلك بدءً من تاريخ إخطار النادي البورسعيدي بالعقوبات الصادرة في حق إدارييه ولاعبيه.

وذكر بيان الـ"كاف" أن العقوبات شملت أيضًا الإداري محمود جابر، والذي تم إيقافه لمدة 6 أشهر عن مزاولة جميع الأنشطة المتعلقة بالاتحاد الأفريقي للعبة، وأداء غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

وكان حكم المباراة، التونسي صادق السالمي، قد أشار في تقريره إلى أن مسؤولي ولاعبي فريق المصري قاموا بتصرفات غير مسؤولة، كان أبرزها تهجم مواطنه مجدي تراوي على أحد عناصر الأمن في الملعب وقيامه بإيماءات سيئة تُجاه الجمهور، بجانب حصول الإداري محمود جابر على بطاقة حمراء لصفعه الحكم والحكم المساعد الثاني.

عرض المحتوى حسب: