كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-08-21
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Midfielder
None

القادوري: "زياش ومزراوي أظهرا دائما الاحترام والتواضع مع المنتخب المغربي"

أكد الدولي ، أن حكيم زياش ونصير مزراوي أبديا دائما الاحترام والتواضع مع المنتخب الوطنية، مشيرا إلى أن المغرب يملك أفضل تركيبة بشرية في القارة الأفريقية.

وقال قادوري في حواره مع صفحة "Dm sport" عن مزراوي وزياش: "إنه أمر محزن للغاية بالنسبة للمنتخب الوطني. هما لاعبان استثنائيان وشخصان كان لهما دائمًا سلوك رفيع مع المجموعة. على الرغم من أنهم يلعبون في أندية كبيرة، إلا أنهم أظهروا دائمًا الاحترام والتواضع".

وأكمل: "آمل أن يتم تسوية الأمور. وهناك أيضا لاعبون آخرون كأمين حارث. زهير فضال، عادل تاعرابت، يوسف العربي والعديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم مساعدة المنتخب".

وتابع: "آمل أن نذهب إلى كأس العالم بأقوى فريق ممكن. أنا مقتنع بأنه يمكننا أن نفعل شيئًا جيدًا في المونديال لأن لدينا لاعبين جيدين جدًا من الناحية الفردية".

واختتم: "ربما نملك أفضل فريق في أفريقيا. قبل كل شيء، نحن بحاجة إلى مجموعة جيدة وآمل أن نكون مستعدين لقطر ".

وكان القادوري قد أعرب في الحوار ذاته عن رغبته في العودة لصفوف المنتخب المغربي، رغم أن المهمة تبدو صعبة كما أشار، حيث أكد أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يملك حاليا مجموعة متكاملة.

وتحتضن قطر النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم في الفترة الممتدة من 21 نونبر حتى 18 دجنبر من العام الجاري، علما أن القرعة أسفرت عن تواجد المغرب في مجموعة تضم كرواتيا، بلجيكا وكندا.

عرض المحتوى حسب: