كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

"تقرير" / ميسي سينضم إلى إنتر ميامي في صيف 2023 مقابل شراء 35٪ من ملكيته

يخطط الأسطورة "ليونيل ميسي"، للاعتزال في ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية، وسيشرع في تنفيذ خطته عقب نهاية عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان عام 2023.

وسينطلق برنامج اعتزال "البولجا" بداية من مغادرته عبر المحيط الأطلسي، للإنضمام إلى فريق إنتر ميامي، في صيف السنة المقبلة، بعقد "مُختلف"، سوف يشهد المساهمة براتبه في شراء 35٪ من أسهم الفريق حديث النشأة.

في الصيف الماضي، غادر ميسي فريق برشلونة كلاعب حر، موقعًا عقدًا لمدة عامين مع "البي إس جي"، والذي سيحترمه حتى يونيو 2023، حسبما ذكرت مجلة "فوربس"، نقلاً عن مراسل شبكة "DirecTV" الشهير "أليكس كاندال".

وبحسب معلومات الصحفي المذكور، سيقضي ميسي موسمًا آخر بين النخبة في أوروبا، ليخوض بطولة كأس العالم 2022 في أفضل مستوى ممكن، وسط رغبته في المنافسة على لقب شخصي خامس لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشير التقرير أيضًا إلى أن إدارة إنتر ميامي انتهت بالفعل من كتابة بنود العقد، و عرضته على الممثلين القانونيين لميسي، ومن المنتظر توقيعه في شهر أغسطس المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن "خورخي ماس" المالك المشارك والمدير التنفيذي لإنتر ميامي، سبق وربط ميسي بفريق إنتر ميامي، كما يتواجد حاليًا مالك النادي "ديفيد بيكهام" في قطر، وقام بزيارة بعثة فريق بي إس جي، واجتمع بميسي وباقي عناصر بطل فرنسا.

عرض المحتوى حسب: