كرونو

أعمال شغب بين جماهير فرانكفورت ورينجرز قبل نهائي الدوري الأوروبي
أعمال شغب بين جماهير فرانكفورت ورينجرز قبل نهائي الدوري الأوروبي

بتواجد قرابة 150 ألف مشجع للفريقين.. إشبيلية تشهد أعمال شغب بين جماهير فرانكفورت ورينجرز قبل نهائي الدوري الأوروبي

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن أحداث شغب حدثت مساء أمس الثلاثاء في إشبيلية، بين جماهير الألماني و الإسكتلندي، الذين يتواجدون في المدينة الإسبانية، على هامش نهائي الذي سيجمع بين الفريقين مساء يومه الأربعاء .

وتعرف إشبيلية تواجد عشرات الآلاف من أنصار الفريقين، حيث يقدر جمهور رينجرز بحوالي 100 ألف، مقابل 50 مشجع من مناصري فرانكفورت.

واعتقلت شرطة مدينة إشبيلية، 5 أشخاص من مناصري الفريق الألماني، بعد اشتباكهم مع نظرائهم من رينجرز، الشيء الذي نتج عنه رمي الشهب الاصطناعية وتهديد سلامة المشجعين إضافة إلى الشرطة، علما أن أحد مناصري الفريق الإسكتلندي تعرض لإصابة على مستوى الرأس، في حين أن باقي الإصابات لم تكن خطيرة.

وأضافت التقارير، أن حوالي 200 مشجع لأينتراخت فرانكفورت، هاجموا فئة من أنصار رينجرز عند حوالي منتصف الليل، الشيء الذي دفع رجال الشرطة إلى التدخل ومحاولة تهدئة الأوضاع، تفاديا لتفاقم أعمال الشغب، التي كان وراءها "الألتراس" المساندة للفريق الألماني.

تجدر الإشارة، إلى أن السلطات في إسبانيا، خصصت حوالي 5500 شرطي وحراس أمن خاصين، لتأمين نهائي الدوري الأوروبي، علما أن ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" يتسع لـ 43 ألف متفرج، بينما تعرف المدينة تواجد حوالي 150 ألف مشجع للفريقين معا.

عرض المحتوى حسب: