كرونو

غريغ برهالتر
غريغ برهالتر

مدرب منتخب أمريكا: "لم يسبق لنا التغلب على المنتخب المغربي وندرك مدى القوة التي يتمتع بها"

أكد غريغ برهالتر، مدرب منتخب ، أن مواجهة الودية ستكون فرصة جيدة للاستعداد لـ "قطر 2022"، نظرا للمستوى الذي ظهر به "أسود الأطلس" في تصفيات المونديال.

وقال برهالتر في حوار له مع وكالة المغرب العربي للأنباء: "يسعدنا أن نواجه متأهلا آخرا لنهائيات كأس العالم، ليخوض فريقنا تحديا مختلفا. المغرب سيكون أول منافس من القارة الأفريقية نواجهه، لذلك نحن نتطلع بشدة إلى رفع هذا التحدي".

وأضاف: "نعتقد أن المبارتين ضد المغرب وأوروغواي فرصتان مهمتان في مشوارنا للاستعداد لكأس العالم. أردنا أن نلعب ضد منتخبات تأهلت بدورها إلى المونديال، ونعلم أنها ستكون قادرة على المنافسة".

وواصل: "المنتخب المغربي أبلى البلاء الحسن في تصفيات المونديال، وأحرز الكثير من الأهداف في حين أن شباكه لم تستقبل سوى عددا قليلا، لذلك سيكون تحديا جيدا لنا، حيث إن الولايات المتحدة لم تتغلب على منتخب المغرب أبدا ونحن ندرك القوة التي يتمتع بها الفريق".

وتجرى المباراة بين الطرفين، في 2 يونيو المقبل، على أرضية ملعب "TQL" بولاية أوهايو في مدينة سينسيناتي، انطلاقاً من الثانية عشر ونصف ليلا بالتوقيت المغربي (ليلة 1/ 2 يونيو).

وأوقعت قرعة كأس العالم "قطر 2022" المنتخب الأمريكي في المجموعة الثانية، إلى جانب و والمتأهل بين و و، بينما يتواجد في المجموعة السادسة، والتي تضم ، و.

عرض المحتوى حسب: